الحوادث

جامعة الجلالة تتبرأ من الأتوبيس المنكوب : تابع لشركة خاصة

أعلنت جامعة الجلالة أن الأتوبيس الذى انقلب بطريق الجلالة – العين السخنة مساء اليوم ليس تابعًا لأتوبيسات الجامعة لكنه ملك إحدى الشركات الخاصة .

وأضافت إن إدارة الجامعة توجهت فورا إلى مكان وقوع الحادث للوقوف على كل شئ.. ومتابعة المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم كما توجه آخرون إلى مجمع السويس الطبي لزيارة الطلاب المصابين ووفرت أكياس الدم المطلوبة لإنقاذهم.

وتقدمت إدارة جامعة الجلالة وأساتذتها بخالص العزاء لضحايا الحادث وأسرهم ومصابيهم، متمنين سرعة الشفاء العاجل لهم.

وقالت مصادر بجامعة الجلالة وأخرى طبية إن الطلاب كانوا متوجهين لسكنهم الخارجي بالعين السخنة عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وأكدت مصادر طلابية بالجامعة وشهود عيان إن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة من السائق، في حين قال آخرون إن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الأتوبيس أثناء دوران سيئ على الطريق.

وشهد موقع الحادث ملحمة من المسافرين فى مساعدة المصابين حتى حضرت سيارات الإسعاف.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغًا من قائدي السيارات بانقلاب أتوبيس، على طريق الجلالة – السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات.

وكلف الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، بتوجيه 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

وأفادت المعاينة أن الأتوبيس يحمل لوحات رقم «أ. ق.م» 2376، كان في طريق العودة إلى السويس، وبسبب السرعة الزائدة أدى إلى انقلاب الأتوبيس.

ووجه الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية لقسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالتهم.

فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان ارتفاع أعداد ضحايا الحادث إلى 12 طالبا وطالبة.. وإصابة 33

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى